الطاير يفتتح معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة

الطاير يفتتح معرض الخمسة الكبار لمعدات البناء الثقيلة

  • افتتح سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، بحضور سعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، معرض الخمسة الكبار  "The Big 5 Heavy" أكبر معرض لمعدات البناء الثقيلة في الشرق الأوسط أحدث الابتكارات المتميزة المقدمة من شركة "كاتربيلر"، وخاصية الواقع الافتراضي من شركة " NFT" والتي تتيح للزوار افتراضيًا مشاهدة مسطح الشركة المتطور التي تبلغ مساحته 300,000 متر مربع.

يقدم معرض الخمسة الكبار "The Big 5 Heavy" العديد من المنتجات والحلول من أكثر من 300 عارض من أكثر من 30 دولة، والذين يقدمون للزوار عرضًا فريدًا ومذهلًا للمعدات والابتكارات في صناعات الإنشاءات.

وقد أبرمت شركة "البحر" شراكة مع شركة "كاتربيلر" لإطلاق معدتين جديدتين؛ "حفار الجيل التالي Cat 320" و"جرار Cat 962L." ويأتي هذا التعاون الثنائي تحت شعار "مجموعة جديدة. قواعد جديدة"؛ حيث يستعرض مجموعة المعدات الجديدة وتقنياتها المتطورة كخطوة واعدة لتطوير الشراكة بين الإنسان والمعدات.

وعند ركن شركة "NFT"، يتمكن الزوار عبر تقنية الواقع الافتراضي من مشاهدة مسطح الشركة. تسعى  الشركة إلى الترويج على الرافعة البرجية الهيدروليكية MCH وتكنولوجيا "Hup" الجديدة؛ وهي رافعة رقمية 100% وذاتية التركيب بحيث تعد حلًا مثاليًا لمواقع البناء الضيقة.

كذلك سوف تقوم شركة "ديوان" للمعدات، إحدى الشركات العارضة، بالترويج لتكنولوجيا الطباعة الخرسانية المتقدمة في المعرض، وتقديم صور للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).

ومن جانبه، ذكر المهندس غيث ياسين، الشريك الإداري لشركة ديوان معلقًا: " ، باتت دول مجلس التعاون الخليجي الأسرع تطورًا في العالم، ونحن نتشرف بالتعبير عن هذا الإلهام من خلال صورة للشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان، التي سيتم طباعتها على المباني التي تشكل أفق المستقبل. بمناسبة  عام زايد، نحتفي أيضًا بالقائد الملهم صاحب الرؤى الرشيدة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبجهوده ودعمه لتبني الابتكار في كافة الصناعات."  

ورحب ريتشارد بافيت مدير فعاليات معرض "The Big 5 Heavy" بالزوار في المعرض، قائلًا: " من خلال المشاريع التي تقدر قيمتها الإجمالية بـ 1,7 تريليون دولار أمريكي في دول مجلس التعاون الخليجي، ومع تخصيص ما يقرب من 37% من قيمة كافة المشاريع لمراحل التصميم والتخطيط والمناقصات، فإن هذا يضمن فمن المؤكد أن الطلب على المعدات الثقيلة سيرتفع بشكل كبير. ونتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً على مدار الأسبوع القادم في إطار هذا السوق المتنامي، ونأمل أن نرى العديد من الصفقات والشراكات الجديدة".

ويجري حاليًا إعداد أجندة متنوعة تضم أكثر من 40 ورشة عمل مجانية في المعرض، مما يساعد متخصصي الإنشاءات في أعمالهم مع تقديم شهادات معتمدة بنظام CPD (التطوير المهني المستمر). ويغطي برنامج ورش العمل جلسات في إدارة المشاريع، والتعدين، والمحاجر، والأساسات، والهندسة الجيوتقنية.

ومن بين الرعاة والشركاء الداعمين لمعرض The Big 5 Heavy 2018"“؛ شركة "كالتكس" (الراعي الرسمي للزيوت)، ومؤسسة "ذا ديب فونديشن" (شريك المعرفة الجيوتقنية)، وشركة “توتال فونديشن سوليوشنز" (راعي الهندسة الجيوتقنية)، وشركة "ديوان" (راعي معدات الخرسانة)، وشركة "هارد بريكاست" (راعي الخرسانة الجاهزة)، وشركة "ستيفن روك" (راعي خدمات التعدين والمحاجر).

وتتشرف شركة "دي. أم. جي. للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا" بتنظيم معرض "The Big 5 Heavy"، الذي يعد جزءًا من مجموعة فعاليات "The Big 5" التي تمثل أكبر معارض للإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط. 

لمعرف المزيد حول معرض " The Big 5 Heavy 2018"، يرجى زيارة http://www.thebig5heavy.com

الاتصال بنا
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
عن The Big 5

نبذة عن معرض The Big 5 – المركز العالمي لمجال الإنشاءات

25 - 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مركز دبي التجاري العالمي

معرض The Big 5 هو الحدث الأضخم حجمًا والأعلى تأثيرًا في مجال الإنشاءات. ومنذ عام 1979، أطلق هذا المعرض مئات الآلاف من المنتجات التي عزّزت من توسّع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أنه يسّر عقد الشراكات وقدّم المعرفة المتقدمة وأفضل الممارسات في المجال، وكان في الوقت نفسه بوابة للشركات الدولية للنفاذ إلى المنطقة.

ويحتفل الحدث بمرور 40 عامًا على تأسيسه، ويهدف إلى دعم شركات الإنشاءات من خلال المشهد الاقتصادي المتغيّر في المنطقة، وكذلك تعزيز الأعمال التجارية، وطرح أحدث حلول البناء، وتثقيف المتخصّصين في المجال، وترويج أفضل الممارسات التي تناصر الابتكار التقني.

ولأول مرة في تاريخه، يغطي معرض The Big 5 دورة الإنشاءات بكاملها؛ فهو لا يسلّط الضوء فقط على المنتجات عبر ستة قطاعات مخصّصة للمنتجات، وإنما تنعقد فعالياته أيضًا جنبًا إلى جنب مع ستة معارض متخصّصة تمكّن العاملين في المجال من استعراض واقتناء منتجات من شتى أنحاء العالم لكل مرحلة من مراحل المشاريع الإنشائية: معرض The Big 5 Heavy، ومعرض Middle East Concrete، ومعرض HVAC R Expo، ومعرض Middle East Stone، ومعرض The Big 5 Solar، ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

وعلاوةً على جلب أكثر من 20,000 حل بناء مبتكر إلى أكثر من 68,000 زائر متوقع للفعاليات المقامة في دبي، تقدّم المعارض السبعة التي تنعقد في الموقع نفسه أكثر من 220 قمة، وندوة عملية، وورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر، يمكن حضورها جميعها دون أي رسوم، وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم أفضل الممارسات وتوفير حلول فعّالة للتحديات التي تواجه المجال اليوم.

وفي إطار الترويج للابتكار التقني في مجال الإنشاءات، يضم المعرض أيضًا فعاليات أخرى مثل مدينة الشركات الناشئة في The Big 5، ومنطقة الابتكارات المباشرة، وقمة تقنيات المستقبل في الإنشاءات، وغير ذلك.

ولمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.thebig5.ae.


نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 وGastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة. 

The Big 5