عام من العمل في ثلاثة أيام: المشاركون في معرض النوافذ والأبواب والواجهات (WINDOWS DOORS & FACADES) في دبي يعقدون صفقات بالملايين

عام من العمل في ثلاثة أيام: المشاركون في معرض النوافذ والأبواب والواجهات (WINDOWS DOORS & FACADES) في دبي يعقدون صفقات بالملايين

عام من العمل في ثلاثة أيام: المشاركون في معرض النوافذ والأبواب والواجهات (WINDOWS DOORS & FACADES) في دبي يعقدون صفقات بالملايين

 

في عصر الاتصالات الرقمية، أصبح التفاعل الشخصي والاجتماعات المباشرة أكثر أهمية لنجاح الأعمال. هذه هو الهدف غير المعلن للدورة الثالثة من معرض النوافذ والأبواب والواجهات (Windows Door & Facades) في دبي، والذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر.

وقد ضم المعرض الذي نظمته dmg events أكثر من 120 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، واجتذب أكثر من 6600 زائر. وقد جعلت الندوات التعليمية المجانية وقمة الشرق الأوسط للواجهات (Middle East Facades Summit) منه حدثًا متكاملًا يعرض أحدث التقنيات والمنتجات والحلول المبتكرة في مجال النوافذ والأبواب والواجهات في المنطقة.

 إلى جانب بناء شبكة من الشركاء والعملاء الجدد المحتملين في دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، قامت شركات عالمية ومحلية بعقد وتوقيع صفقات هائلة أثناء فعاليات هذا المعرض.

من جانبه، قال عمار حمد آلول، المدير العام لشركة Schüco في الشرق الأوسط: "بعد معرض العام الماضي، تم توقيع عقود بلغت قيمتها أكثر من مليون دولار أمريكي كنتيجة مباشرة لمشاركتنا في فعاليات معرض النوافذ والأبواب والواجهات (Windows Door & Facades). وفي هذا العام، نحن فخورون جداً بالعودة مرة أخرى في هذا الحدث كشركاء مؤسسين ورعاة بلاتينيين، ونأمل أن نلتقي بأولئك الذين لم يتمكنوا من حضور دورة هذا العام في معرض النوافذ والأبواب والواجهات (Windows Door & Facades) 2019”

Schuco
Schuco's stand at WDF 2018


هذا وقد نجحت شركة Pertici Industries من بيع الماكينتين اللذين تم عرضهما خلال المعرض. ومن جهته، أفاد أحمد الجولاني، المدير الإقليمي في شركة Pertici Industries: "أبرمنا خلال معرض النوافذ والأبواب والواجهات (Windows Door & Facades) عقداً مع شركة لصناعة الألمنيوم مقرها الرئيسي في دبي، GIJI BLDG Metalic Const. كذلك قمنا ببيع آلتي قطع CNC وآلة القطع المزدوجة بمبلغ 120.000 يورو (حوالي 520،000 درهم). لذلك كان معرضًا رائعًا! "

يؤكد العارض الإيطالي الذي زود فندق ومنتجع Bvlgari الشهير في دبي بالحلول وإطارات النوافذ، Carminati Serramenti، على إمكانات المعرض التجارية. وصرحت نورما ميليسي، مدير التصدير في الشركة: "في أول يومين فقط، وقعنا عقوداً جديدة لثلاثة مشاريع سكنية في نخلة جميرا. نحن نشارك في معرض النوافذ زالأبواب والواجهات منذ عام 2016، وتعد هذه الدورة هي الأفضل، فقد تلقينا تعليقات إيجابية للغاية! ”

 تبلغ قيمة سوق النوافذ والأبواب في المنطقة حوالي 5 مليارات دولار أمريكي، وتمثل 3.5٪ من الإجمالي العالمي، ووفقًا لجيان باولو برونو، مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية (ICE) في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان، فإن المعرض يعد محرك اقتصادي رئيسي. وأثناء حديثه من الجناح الإيطالي في معرض النوافذ زالأبواب والواجهات (Windows Door & Facades )، علق برونو قائلاً: "إن قطاع الإنشاءات هو أحد الركائز الأساسية لاقتصاد دولة الإمارات، ومحرك رئيسي للتنوع الاقتصادي، حيث يمثل 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. هناك فرص كبيرة هنا، يجب أن يقوم اللاعبون الرئيسيون في هذه الصناعة باستغلالها بكل تأكيد."

Gianpaolo Bruno, Director of the Italian trade Agency (ICE) in the UAE, Oman and Pakistan, speaking from the WDF’s Italian Pavilion
Gianpaolo Bruno, Director of the Italian trade Agency (ICE) in the UAE, Oman and Pakistan, speaking from the WDF’s Italian Pavilion


أعلن منظمو معرض النوافذ والأبواب والواجهات (Windows Door & Facades) عن موعد الدورة القادمة للمعرض والتي ستقام في الفترة من 24-26 سبتمبر 2019، ليصبح المعرض منصة مهنية لتوسيع نطاق الأعمال التجارية في دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وسيقام المعرض  في مركز دبي التجاري العالمي إلى جانب معرض الخليج للزجاج، أكبر حدث لصناعة الزجاج في الشرق الأوسط.

رعاة معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2018 Windows Door & Facades: الراعي التيتانيوم، Schuco؛ وشريك السلامة، UL؛ المعهد الداعم، معهد chartered للبناء (CIOB )؛ الجمعيات الداعمة: جمعية كوالي الشرق الأوسط (QMEA)، ASA، الجمعية الأمريكية للمعماريين في الشرق الأوسط (AIA Middle East)، جمعية الصحة والسلامة المهنية، شركاء الطاقة الشمسية في الخليج، ift ROSENHEIM، وجمعية المقاولين، Orgadata وElumatec و Schuco.

 

 

Windows, Doors & Facades Events
عن The Big 5

نبذة عن معرض The Big 5 – المركز العالمي لمجال الإنشاءات

25 - 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مركز دبي التجاري العالمي

معرض The Big 5 هو الحدث الأضخم حجمًا والأعلى تأثيرًا في مجال الإنشاءات. ومنذ عام 1979، أطلق هذا المعرض مئات الآلاف من المنتجات التي عزّزت من توسّع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أنه يسّر عقد الشراكات وقدّم المعرفة المتقدمة وأفضل الممارسات في المجال، وكان في الوقت نفسه بوابة للشركات الدولية للنفاذ إلى المنطقة.

ويحتفل الحدث بمرور 40 عامًا على تأسيسه، ويهدف إلى دعم شركات الإنشاءات من خلال المشهد الاقتصادي المتغيّر في المنطقة، وكذلك تعزيز الأعمال التجارية، وطرح أحدث حلول البناء، وتثقيف المتخصّصين في المجال، وترويج أفضل الممارسات التي تناصر الابتكار التقني.

ولأول مرة في تاريخه، يغطي معرض The Big 5 دورة الإنشاءات بكاملها؛ فهو لا يسلّط الضوء فقط على المنتجات عبر ستة قطاعات مخصّصة للمنتجات، وإنما تنعقد فعالياته أيضًا جنبًا إلى جنب مع ستة معارض متخصّصة تمكّن العاملين في المجال من استعراض واقتناء منتجات من شتى أنحاء العالم لكل مرحلة من مراحل المشاريع الإنشائية: معرض The Big 5 Heavy، ومعرض Middle East Concrete، ومعرض HVAC R Expo، ومعرض Middle East Stone، ومعرض The Big 5 Solar، ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

وعلاوةً على جلب أكثر من 20,000 حل بناء مبتكر إلى أكثر من 68,000 زائر متوقع للفعاليات المقامة في دبي، تقدّم المعارض السبعة التي تنعقد في الموقع نفسه أكثر من 220 قمة، وندوة عملية، وورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر، يمكن حضورها جميعها دون أي رسوم، وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم أفضل الممارسات وتوفير حلول فعّالة للتحديات التي تواجه المجال اليوم.

وفي إطار الترويج للابتكار التقني في مجال الإنشاءات، يضم المعرض أيضًا فعاليات أخرى مثل مدينة الشركات الناشئة في The Big 5، ومنطقة الابتكارات المباشرة، وقمة تقنيات المستقبل في الإنشاءات، وغير ذلك.

ولمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.thebig5.ae.


نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 وGastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة. 

The Big 5