أربعة معارض في موقع مشترك تنطلق فعالياتها غدًا في دبي

  • معرض إف إم إكسبو، ومعرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، ومعرض الخليج للزجاج ستنعقد فعالياتها في الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي.
  • المعارض مجتمعة ستضم أكثر من ٤٠٠ عارض وأكثر من ١٠٠ جلسة تعليمية مجانية ومعتمدة للتطوير المهني المستمر.

من المقرر أن تنطلق غدًا في مركز دبي التجاري العالمي أربعة معارض بشكلٍ متزامن وفي موقع مشترك، وستستضيف أكثر من ٤٠٠ عارض محلي ودولي. وتحمل هذه المعارض الأسماء التالية: معرض إف إم إكسبولإدارة المرافق والمنشآت، ومعرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، ومعرض الخليج للزجاج.

ومن المتوقع أن تستقطب هذه المعارض التجارية، التي تنظمها شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، أكثر من ١٠ آلاف متخصص في مجالات إدارة المنشآت والعمارة وتنسيق المسطحات الخضراء والتصميم والزجاج، ممن يتطلعون إلى التواصل والتعاون التجاري والحصول على منتجات لمشاريعهم قيد التنفيذ في منطقة الخليج العربي.

وبالإضافة إلى عرض الآلاف من الحلول المبتكرة من المصنّعين ومقدمي الخدمات على الصعيد العالمي، ستقدم المعارض الأربعة أكثر من ١٠٠ جلسة تعليمية معتمدة للتطوير المهني المستمر ويمكن حضورها مجانًا، وستضم مؤتمرين بارزين هما مؤتمر إدارة المنشآت في الشرق الأوسط وقمة الشرق الأوسط للواجهات.

ويعتبر معرض إف إم إكسبو أضخم حدث بالمنطقة يتخصص في مجال إدارة المنشآت ويستقطب صنّاع القرار الأعلى تأثيرًا ونشاطًا في هذا المجال المتنامي. وعلاوةً على استضافة مؤتمر إدارة المنشآت في الشرق الأوسط وورشة العمل المعتمدة، سيقدم المعرض أيضًا الدورة الأولى من "سلسلة عمل إمداد"، ومناطق مخصصة للفعاليات تشمل مركز ليجونيلا وقرية Internet of Things

ويعتبر معرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي الحدث التجاري الوحيد بالمنطقة الذي يتخصص في مجالات تنسيق المسطحات الخضراء والبنية التحتية والتطوير العمراني. وسيتمكن الزوّار من إيجاد حلول للمساحات الخارجية الخاصة والعامة، بما في ذلك معدات ساحات اللعب،ومستلزمات اثاث الشوارع ،والمظلات، والملاعب الرياضية، والري، وتكنلوجيا قص العشب. وسيقدم المعرض ١١ ورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر على يد خبراء المجال الذين سيتبادلون رؤى متطورة حول التصميم والتقنية والاستدامة في تنسيق المسطحات الخضراء والتصميم العمراني.

ويعتبر معرض النوافذ والأبواب والواجهات أكبر منصة مخصصة في المنطقة للاستشاريين والمصنّعين والموزعين العالميين لمنتجات النوافذ والأبواب والواجهات بغرض التواصل ومزاولة الأعمال في مكان واحد وفي وقت واحد. وفي فعالياته التي تستضيف أكثر من ١٥٠ عارضًا، سيقدم المعرض سلسلة من الكلمات الرئيسية التي تحمل رؤى متبصرة وتستكشف التقنية المتطورة والفكر المبتكر الذي يُحدث ثورة في الجيل المقبل من الواجهات في إطار قمة الشرق الأوسط للواجهات يوم ٢٥ سبتمبر. وفي اليومين الثاني والثالث من المعرض (٢٦ و٢٧ سبتمبر)، ستركز ١٦ ورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر ويمكن حضورها مجانًا على المواضيع الأكثر إلحاحًا في هذا المجال، بما في ذلك اشتراطات السلامة ومكافحة الحرائق للواجهات.

ويعتبر معرض الخليج للزجاج، الذي تنعقد فعالياته كل عامين، أضخم حدث للألواح والأوعية الزجاجية في المنطقة، كما أنه يقدم منصة متكاملة لا غنى عن حضورها لمعرفة كل ما يتعلق بالزجاج. وتستضيف المنصة أكثر من ١٤٠ موردًا محليًا ودوليًا للمنتجات النهائية، وتقنيات وآلات إنتاج الزجاج، وحلول معالجة وتشطيب الزجاج، وتقنيات القياس والاختبار والتحكم، والأدوات، وقطع الغيار، إلى جانب المعدات المساعدة والتركيبات.

وفي هذا الإطار، قال ناثان وو، مدير مجموعة الفعاليات في شركة دي إم جي إيفنتس: "تقدم المعارض الأربعة التي تنعقد فعالياتها في موقع مشترك المشتركة مجموعة متنوعة وهائلة من الخبرات تحت سقف واحد؛ ما يسمح للمتخصصين من مختلف القطاعات بالتلاقي والتعاون التجاري والتواصل واكتساب المعلومات، وكل ذلك مجانًا. ومن خلال بطاقة دخول واحدة، سيكون بمقدور الزوّار الدخول إلى المعارض الأربعة بلا استثناء، والالتقاء بأكثر من ٤٠٠ عارض، وكسب نقاط التطوير المهني المستمر في العديد من ورش العمل التي يقدمها قادة الفكر في المجال على الصعيد الإقليمي".

وجدير بالذكر أن معرض إف إم إكسبو، ومعرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، ومعرض الخليج للزجاج ستنعقد فعالياتها في الفترة من ٢٥ إلى ٢٧ سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي، القاعات من ٣ إلى ٨. والدخول مجاني لكل الزوّار الذين سبق لهم تسجيل بياناتهم. ولمعرفة المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية www.fm-expo.com وwww.theoutdoorshow.ae وwww.windowsdoorsandfacadeevent.com وwww.gulf.glass.  

 

 

   

Windows, Doors & Facades Events Gulf Glass Urban Design & Landscape Expo FM Expo
الاتصال بنا
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
عن The Big 5

نبذة عن معرض The Big 5 – المركز العالمي لمجال الإنشاءات

25 - 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مركز دبي التجاري العالمي

معرض The Big 5 هو الحدث الأضخم حجمًا والأعلى تأثيرًا في مجال الإنشاءات. ومنذ عام 1979، أطلق هذا المعرض مئات الآلاف من المنتجات التي عزّزت من توسّع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أنه يسّر عقد الشراكات وقدّم المعرفة المتقدمة وأفضل الممارسات في المجال، وكان في الوقت نفسه بوابة للشركات الدولية للنفاذ إلى المنطقة.

ويحتفل الحدث بمرور 40 عامًا على تأسيسه، ويهدف إلى دعم شركات الإنشاءات من خلال المشهد الاقتصادي المتغيّر في المنطقة، وكذلك تعزيز الأعمال التجارية، وطرح أحدث حلول البناء، وتثقيف المتخصّصين في المجال، وترويج أفضل الممارسات التي تناصر الابتكار التقني.

ولأول مرة في تاريخه، يغطي معرض The Big 5 دورة الإنشاءات بكاملها؛ فهو لا يسلّط الضوء فقط على المنتجات عبر ستة قطاعات مخصّصة للمنتجات، وإنما تنعقد فعالياته أيضًا جنبًا إلى جنب مع ستة معارض متخصّصة تمكّن العاملين في المجال من استعراض واقتناء منتجات من شتى أنحاء العالم لكل مرحلة من مراحل المشاريع الإنشائية: معرض The Big 5 Heavy، ومعرض Middle East Concrete، ومعرض HVAC R Expo، ومعرض Middle East Stone، ومعرض The Big 5 Solar، ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

وعلاوةً على جلب أكثر من 20,000 حل بناء مبتكر إلى أكثر من 68,000 زائر متوقع للفعاليات المقامة في دبي، تقدّم المعارض السبعة التي تنعقد في الموقع نفسه أكثر من 220 قمة، وندوة عملية، وورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر، يمكن حضورها جميعها دون أي رسوم، وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم أفضل الممارسات وتوفير حلول فعّالة للتحديات التي تواجه المجال اليوم.

وفي إطار الترويج للابتكار التقني في مجال الإنشاءات، يضم المعرض أيضًا فعاليات أخرى مثل مدينة الشركات الناشئة في The Big 5، ومنطقة الابتكارات المباشرة، وقمة تقنيات المستقبل في الإنشاءات، وغير ذلك.

ولمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.thebig5.ae.


نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 وGastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة. 

The Big 5