تأجيل معرض THE BIG 5 إلى 12-15 سبتمبر 2021

 من المتوقعِ أن تعززَ النسخةُ التاليةُ من الفاعليةِ التي تربطُ مجتمعَ التشييدِ العالميِ في دبي منْ جهودِ الانتعاشِ في القطاعِ في حقبةِ ما بعدَ فيروس كورونا المستجد (كوفيدْ-19).

 سيطلقُ معرض The Big 5 الذي يُعد أضخم فاعلية للتشييد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، مهرجان التشييد الرقمي في نوفمبر لمساعدة قطاع الصناعة ودعم القطاع على الصمود أمام التحديات العصيبة التي يمرُ بها حاليًا.

  

دبي، 1 يونيو 2020: أعلنت دي إم جي إيفنتس عن إقامة المعرض التجاري السنوي الخاص بهم، The Big 5 2020، والمزمع عقده في الفترة ما بين 12-15 سبتمبر 2021، في مركز دبي التجاري العالمي. وستشمل هذه التواريخ الجديدة أيضًا الفعاليات المُتخصصة التي يتم تنظيمها مع معرض The Big5؛ معرضThe Big 5 Heavy ومعرض Middle East Concrete ومعرض HVAC R Expo ومعرض Middle East Stone ومعرض The Big 5 Solar ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

 يأتي قرار تأجيل فعالية هذا العام، التي كان من المزمع عقدها في الفترة ما بين 23-26 نوفمبر في دبي، بعد إجراء مشاورات موسعة مع المجموعاتِ المعنيةِ الرئيسيةِ في أعقاب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). فهذه التواريخ الجديدة هي أقرب ما يمكن لتمكين رواد صناعة التشييد في العالم من الاجتماع معًا لعقد فاعلية تجارية ناجحة، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة كبيرة من العوامل، ويأتي على رأسها: الصحة والسلامة وراحة جميع المشاركين وسهولة السفر فضلاً عن توافقها مع جدول فعاليات الصناعة العالمي.

  قال بن غرينيش، نائب أول رئيس شركة دي إم جي إيفنتس: "لم يكن اتخاذ القرار سهلاً، لكننا نعتقد أنه الأفضل لرواد صناعة التشييد الذين نفخر بالتواصل معهم وخدمتهم منذُ عام 1979" خلال الأسابيع الماضية، وضعنا نصب أعيننا الاستماع إلى العارضين لدينا وزوارنا وغيرهم من المعنيين الرئيسين. نحن نتفهم مدى أهمية انعقاد الأحداث التجارية الناجحة للشركات والتحديات التي تواجه التخطيط مسبقًا لهذه الفاعلية في ظل هذه الأوقات غير المُستقرة. لذلك قررنا تأجيل فاعلية هذا العام لتقديم فاعلية بالحجم والطبيعة التي يتوقع أن يخرج بها معرض The Big 5 في 2021، والتي ستعزز جهود انتعاش قطاع التشييد في حقبة ما بعد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وبحسب التصريحات الصادرة من مُنظمي الفاعلية، فإن الإعلان المبكر عن التواريخ الجديدة سيمكّن رواد الصناعة من التخطيط مسبقًا والانضمام إلى فاعلية تعود بالفائدة على سلسلة قيمة التشييد بأكملها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواعيد الجديدة ستتجنب القيود الحالية وستسمح لكل من العارضين والزوار بالالتقاء مجددًا مع العملاء القدامى والجدد في بيئة ممتعة ومنتجة للغاية.

 إزاء قيام دبي بتغيير موعد معرض 2020 World Expo ليصبح في أكتوبر 2021، ستتزامن الفاعلية القادمة من The Big 5 مع الوقت المتوقع أن تدخل فيه دبي مرحلة نمو جديدة وهائلة حيث تستعد لتقديم عرض مذهل وعرض مدينة من القرن 21 للعالم.

 وفي الوقت نفسه، سيواصل معرض The Big 5 مهمته في ربط وتمكين رواد التشييد في جميع أنحاء العالم. سيؤدي معرض The Big 5 ذلك بطرق مبتكرة، بما في ذلك إطلاق مهرجان تشييد رقمي جديد يقام في نوفمبر بهدف مساعدة قطاع الصناعة ودعم القطاع على الصمود أمام التحديات العصيبة التي يمرُ بها حاليًا.

 معرض The Big 5 الذي يُمثل أكبر فعالية للبناء والتشييد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويجمع أكثر من 67 ألف من المشتريين رفيعي المستوى والموردين والخبراء من المتخصصين في دورة الإنشاءات بكاملها، من بدايتها وحتى نهايتها. مع المعارض الست المُشتركة التي تنعقد في الموقع نفسه، قدم معرض The Big 5 برنامجًا شاملاً من ورش عمل متخصصة للتثقيف رفيع المستوى وتعزيز سبل التواصل وفرص الأعمال والمبيعات وكل هذا في مكان واحد. ومنذ عام 1979، أطلق هذا المعرض مئات الآلاف من منتجات التشييد ويسّر عقد الشراكات وقدّم المعرفة المتقدمة وأفضل الممارسات في الصناعة، وكان في الوقت نفسه بوابة للشركات الدولية للنفاذ إلى المنطقة.

 ستنعقد الفاعلية القادمة من The Big 5 ومعرض The Big 5 Heavy ومعرض Middle East Concrete ومعرض HVAC R Expo ومعرض Middle East Stone ومعرض The Big 5 Solar وقمة Urban Design & Landscape Summit في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2021، في مركز دبي التجاري العالمي، بدبي.

 لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة www.thebig5.ae.

 

Download the press release as a Word file:

Press release - Arabic Press release - Arabic.docx - 63 KB

 

Frequently Asked Questions about the postponement of The Big 5:

www.thebig5.ae/frequently-asked-questions

 

Media Gallery:

The Big 5 postponed to September 12-15, 2021
The Big 5 postponed to September 12-15, 2021

 

Media Contact:

Jessica Scopacasa
Jessica Scopacasa Senior Public Relations Manager, dmg events

 

Event Updates
عن The Big 5

نبذة عن معرض The Big 5 – المركز العالمي لمجال الإنشاءات

25 - 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مركز دبي التجاري العالمي

معرض The Big 5 هو الحدث الأضخم حجمًا والأعلى تأثيرًا في مجال الإنشاءات. ومنذ عام 1979، أطلق هذا المعرض مئات الآلاف من المنتجات التي عزّزت من توسّع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أنه يسّر عقد الشراكات وقدّم المعرفة المتقدمة وأفضل الممارسات في المجال، وكان في الوقت نفسه بوابة للشركات الدولية للنفاذ إلى المنطقة.

ويحتفل الحدث بمرور 40 عامًا على تأسيسه، ويهدف إلى دعم شركات الإنشاءات من خلال المشهد الاقتصادي المتغيّر في المنطقة، وكذلك تعزيز الأعمال التجارية، وطرح أحدث حلول البناء، وتثقيف المتخصّصين في المجال، وترويج أفضل الممارسات التي تناصر الابتكار التقني.

ولأول مرة في تاريخه، يغطي معرض The Big 5 دورة الإنشاءات بكاملها؛ فهو لا يسلّط الضوء فقط على المنتجات عبر ستة قطاعات مخصّصة للمنتجات، وإنما تنعقد فعالياته أيضًا جنبًا إلى جنب مع ستة معارض متخصّصة تمكّن العاملين في المجال من استعراض واقتناء منتجات من شتى أنحاء العالم لكل مرحلة من مراحل المشاريع الإنشائية: معرض The Big 5 Heavy، ومعرض Middle East Concrete، ومعرض HVAC R Expo، ومعرض Middle East Stone، ومعرض The Big 5 Solar، ومعرض Urban Design & Landscape Expo.

وعلاوةً على جلب أكثر من 20,000 حل بناء مبتكر إلى أكثر من 68,000 زائر متوقع للفعاليات المقامة في دبي، تقدّم المعارض السبعة التي تنعقد في الموقع نفسه أكثر من 220 قمة، وندوة عملية، وورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر، يمكن حضورها جميعها دون أي رسوم، وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم أفضل الممارسات وتوفير حلول فعّالة للتحديات التي تواجه المجال اليوم.

وفي إطار الترويج للابتكار التقني في مجال الإنشاءات، يضم المعرض أيضًا فعاليات أخرى مثل مدينة الشركات الناشئة في The Big 5، ومنطقة الابتكارات المباشرة، وقمة تقنيات المستقبل في الإنشاءات، وغير ذلك.

ولمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.thebig5.ae.


نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة لتنظيم الفعاليات الحية ونشر المجلات المهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر فعاليات حية.

تنظّم شركة دي إم جي إيفنتس أكثر من ۸٠ حدثًا في ۲٥ بلدًا، بحيث تجذب أكثر من ٤۲٥ ألف زائر وموفد كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالها في قطاعات الطاقة والبناء والتشييد والضيافة والتصميم والتكسية والنقل والمواصلات. ومن أهم هذه الفعاليات، أديبك وThe Big 5 وGastech وإيجبس ومعرض الفنادق وإندكس. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.dmgevents.com.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة. 

The Big 5